الأحد، 15 سبتمبر 2013

24 الف فرصة عمل من الصندوق الاجتماعي باسيوط


http://www.egyptianpeople.com/picupload/news/111501/201309141379159072.jpg
قال رميح عبدالحسيب مدير المكتب الاقليمي للصندوق الاجتماعي بأسيوط فى أنه تم اختيار المحافظة للعمل ضمـن ( البرنامج العاجل للتشغيل كثيف العمالة) الممــول من البنك الدولى ، والمنفـذ من خلال الصندوق الاجتماعى للتنمية لكونها من أفقر المحافظات لتنفيذ مشــروع "رصف الطـــرق الريفيـــة" .

ومن جانبه قام اللواء ابراهيم حماد محافظ أسيوط بتوقيع العقد الخاص بالمشروع ممثلاً عـن محافظة أسيـوط ( الجهة الكفيلة ) والدكتور غادة والي

الامين العام للصندوق الاجتماعي للتنمية .

ويتضمن عقــد المشروع إنشاء ورصف عـدد 5 طرق ريفية بإجمـــالى أطوال (7)

كيلو متـر بمراكز: ( أسيـوط ،  أبنـوب، ساحـل سليـم ، الفتـح  ، ديـروط )

وهى الطــرق الأشــد إحتياجاً لأعمـال الرصف حسب اختيار الجهة الادارية (

الوحدات المحلية ، مديرية الطرق ) وتبلغ إجمالى ميزانية المشــروع ( 5

مليون ) جنيه .

ويحقق المشروع خلال فترة التنفيذ عدد  ( 24.998 )  فرصة عمل مؤقتة ( عامل/ يوم ) كما تبلغ نسبة الاجور حوالى 29  % الى إجمالى التكلفة الخاصة بالمشروع .

واوضح عبدالحسيب أن الهـــدف العـــام للمشـــروع هو التخفيف من حدة الفقر من خلال اتاحة فرص عمل مؤقتة للشباب والعاطلين من النطاق الجغرافى للمشروع عن طريق تنفيذ مشروعات بنية أساسية باستخدام اسلوب العمالة الكثيفة .

وأشار إلى أن الطرق التى سيتـم رصفها تتمثل فى طريق يربط بين موشا ودوينة على ترعة موشا – أسيوط ، ورصف البر الايمن لمصرف أبنوب القبلى الذى يربط بين بنى محمد والسوالم البحرية طريق عزبة الإحساء  ، ورصف طريق يربط بين كوبرى حسين فهيم حتى كوبرى حسن عبدالحليم – ساحل سليم ، ورصف طريق عزبة دهمان من الصحراوى الشرقى حتى المساكن الجديدة بالفيمــا ( الشيخ سويف )– الفتح ، ورصف طريق الدبة البيضـا من كوبرى أبوسنط  حتى طريق أبوكريـــم – ديروط .


أحمد السيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...