الأربعاء، 4 سبتمبر 2013

مصدر بمديرية التربية والتعليم باسيوط :: 60 مدرسة من إجمالى 130 على مستوى المحافظة لم تنته هيئة الأبنية التعليمية من صيانتها وحالة استياء لأولياء الأمور



سادت حالة من الاستياء بين أولياء الأمور والطلاب فى عدة مراكز ومدن اسيوط لعدم انتهاء مديرية التربية والتعليم وهيئة الأبنية التعليمية من صيانة المدارس، وقال عدد من أولياء الأمور إن المدارس صارت متهالكة كما أن الطلاب لا يجدون فى كثير من المدارس مقاعد كافية لهم، وسط تكدس الفصول.

وقال مصدر بالمديرية إن لجنة المتابعة الميدانية قدمت تقريرا يتضمن سوء حالة أكثر من 70% من مدارس القرى والمدن، منها عدم النظافة الداخلية للفصول ودورات المياه، وتكدس المقاعد المتهالكة بسبب غياب المتابعة مع الأحداث السياسية التى تشهدها البلاد.

واشار المصدر الذى رفض ذكر اسمه إلى أن 60 مدرسة من إجمالى 130 على مستوى المحافظة لم تنته هيئة الأبنية التعليمية من صيانتها.

فيما قال اللواء ابراهيم حماد محافظ أسيوط، إنه طالب هيئة الأبنية التعليمية بدعم المقاولين المكلفين بصيانة المدارس بمقاولين آخرين للتغلب على مشكلة الصيانة، مشيرا إلى أن أكثر من 60% من مدارس المحافظة وصلت إليها الكتب الدراسية.

وشدد المحافظ على ضرورة تنفيذ قرار إعفاء أبناء العاملين، وأبناء الشهداء من 25% من المصروفات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...