الخميس، 12 سبتمبر 2013

الوفد بأسيوط يطالب بتعريفة موحدة للتاكسي قبل بدء الدراسة


http://almogaz.com/sites/default/files/styles/article-image/public/16949_660_523100_opt_64.jpg?itok=0zGarZjs
رصدت لجنة العمل الجماهيري بحزب الوفد في أسيوط، ارتفاع تعريفة التاكسي من ضعفين إلى أربعة أضعاف في ظل غياب الرقابة الفعلية من جميع الأجهزة التنفيذية والمرور في أسيوط، وطالب حزب الوفد بتحديد تعريفة موحدة للتاكسي وتتم كتابتها بشكل واضح على التاكسي.

وقال عقيل إسماعيل عقيل، القيادي بشباب الوفد، إن هذه المشكلة ترهق المواطنين في أسيوط، وكذلك في ظل استقرار واضح في تواجد البنزين بشكل يومي في جميع المحطات، ما يعني انتهاء المشكلة التي تعلل بها سائقو التاكسي سابقًا وهي اختفاء البنزين لرفع الأجرة، لذا نطالب محافظ أسيوط وإدارة المرور بوضع تعريفة موحدة للتاكسي تراعي المواطن من ناحية ولا تكون مجحفة لأصحاب التاكسي من ناحية أخرى.

وأكد محمود معوض نفادى، القيادي بشباب الوفد، أنه لابد من تحديد عدد من خطوط الاتصال الساخنة وتكتب على جسم التاكسي من أجل اتصال المواطنين بها في حال تعرضهم للابتزاز من أصحاب التاكسي، وكذلك لابد من إجراءات رادعة وفورية لمن يخالف ذلك، وخاصة ونحن على أعتاب بدء الدراسة، مما تمثل هذة الأزمة عبئًا على الأسر في ظل زحمة شديدة على سيارات السرفيس في أسيوط وغياب سيارات النقل العام في أسيوط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...