الثلاثاء، 17 سبتمبر 2013

"كفاية" بأسيوط ترحب بحملة الشرطة والقوات المسلحة في قرية دلجا


http://media.elwatannews.com/News/Large/150087_660_4063384.jpg
رحبت حركة كفاية بأسيوط بالحملة التي تقودها القوات المسلحة ورجال الأمن المركزي وأمن المنيا والتي استهدفت قرية "دلجا" بمركز دير مواس بمحافظة المنيا، لفرض السيطرة الأمنية وملاحقة وضبط العناصر المطلوبة لجهات التحقيق، ممن تورطوا في التعدي على القوات والمنشآت الشرطية والدينية والحكومية.

من جانبه، أكد عبدالرحيم أبوالمكارم منسق عام حركة كفاية أسيوط، أن الحملة تأتي لإعادة الأمن والاستقرار، وضبط مظاهر الخروج على القانون وضبط العناصر المتهمة بإضرام الحرائق في الكنائس ونهب وسرقة وتدمير ممتلكات الأقباط التي يتبرأ من تلك الأفعال المشينة ديننا الإسلامي ونبيه صلى الله عليه وسلم.

وناشدت الحركة، في بيان لها، أهالي دلجا الشرفاء و جموع الشعب المصري بالوقوف صف واحد أمام محاولات إحراق البلاد، وإشعال فتنة طائفية في محافظات وقرى الصعيد، موجهًا الدعوة لكل القوى الوطنية والأحزاب والحكومة إلى الانتباه لخطر محاولات الإخوان والجماعات الإرهابية لعزل الصعيد وتقويض الأمن. 


سعاد أحمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...