الأحد، 8 سبتمبر 2013

أزمة بين محافظ أسيوط والقوى السياسية بعد استقباله لأعضاء مجلس الشعب عن الوطني المنحل


http://www.el-balad.com/upload/photo/news/61/0/360x232o/214.jpg?q=1
استنكرت القوى السياسية بأسيوط استقبال اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط لأعضاء مجلس الشعب المنحل عن الحزب الوطني بعد ثورة 30 يونيو وكذلك استقباله لرموز الجماعة الإسلامية وقتلة السادات عقب ثورة 25 يناير حين كان محافظا لأسيوط في تلك الفترة.

قال هلال عبد الحميد، عضو المكتب السياسي للمصري الديمقراطي الاجتماعي، أن استقبال اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط لأعضاء مجلس الشعب السابقين عن الحزب الوطني المنحل بعد الثورة يحتاج إلى تقييم كيف كانت طريقة الاستقبال وهل نفذ لهم مطالب خاصة تساعدهم على الرجوع مرة أخرى وفي كلا الحالتين نرفض هذا، واعتقد أن القوى الثورية ربما تتخذ موقفا ضد المحافظ ، خاصة وان المحافظ سبق له استقبال طارق الزمر وعبود الزمر القياديين بالجماعة الإسلامية .

وانتقد أحمد جمال منسق حركة 6 ابريل بأسيوط ما قام به المحافظ أسيوط قائلا:الاستعانة بفلول الوطني وتنظيم الإخوان مرفوض نهائيا لأنهم افسدوا الحياة السياسية.

وقال عقيل إسماعيل عقيل القيادي بحزب الوفد بأسيوط أن المحافظ الحالي يحاول أن يكون نقطة مركزية لجميع الأطراف حتى فلول الحزب الوطني والمنتمين إلى التيارات الإسلامية ولكن نحن كقوى ثورية وحزبية لا نقبل أن يكون محافظ أسيوط الذي جاء بعد خروج ملايين على حكم الإخوان ، قريبا من نظام مبارك الفساد .

كان اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط استقبل في مكتبه شاهين كيلاني وعلاء عواجه عضوي مجلس الشعب السابقين عن الحزب الوطني المنحل . 


ايهاب عمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...