الاثنين، 2 سبتمبر 2013

أمن أسيوط ينجح في الصلح بين عائلتي زيطة وسيد نصر بدائرة قسم أول أسيوط


http://moheet.com/images/images/large/168317.jpg
 تمكنت قوات أمن أسيوط بناءً علي تعليمات اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط، من عقد جلسة صلح بين عائلتي زيطة وسيد نصر بدائرة قسم أول أسيوط في واقعة المحضر رقم 5044 إداري قسم أول أسيوط لسنة 2012م، بحضور حوالي 50 شخصا من كبار العائلتين وعائلات المنطقة والأجهزة الشعبية والتنفيذية والقيادات الأمنية ولجنة فض المنازعات بالسرادق المقام أمام منزل عائلة سيد نصر بشارع الخضارية دائرة القسم.

جاء ذلك علي خلفية نزاع بين العائلتين راح ضحيته المدعو حسام سيد عبد الناصر سيد نصر من عائلة سيد نصر؛ حيث تم التوفيق بينهما وتصالحا وتعهدا بعدم تعرض كل منهما للآخر.
وأكد الحاضرون ثقتهم في الأجهزة الأمنية، وأشادوا بسعيها الدءوب لإنهاء الخصومات صلحا، وتحرر المحضر رقم  4782 إدارى قسم شرطة أول أسيوط لسنة 2012م، وجارٍ العرض علي النيابة.
كان هذا في إطار خطة وزارة الداخلية بالعمل علي إنهاء النزاعات والخصومات الثأرية القائمة، وتعميقا للشعور الأمني لدى المواطنين وتوجيهات اللواء مساعد أول الوزير لقطاع الأمن، واللواء مساعد الوزير لقطاع الأمن العام، باستمرار متابعتها لاسيما الملتهبة منها؛ منعا لتطورها وما يترتب عليها من تداعيات أمنية قد تؤثر بالسلب علي مؤشر الاستقرار الأمني، والعمل علي تصفيتها.. وفى إطار خطة المديرية تنسيقا وفرع الأمن العام بأسيوط وتنفيذا لهذا الشق من الخطة.


أمل جاد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...