الجمعة، 20 سبتمبر 2013

قلق بين أفراد وأمناء الشرطة بأسيوط لتأخر تنفيذ مطالبهم التي وعدت بها الوزارة


http://media.elwatannews.com/News/Large/140063_660_3833233.JPG
سيطر شعور بالقلق والحزن بين أفراد وأمناء الشرطة بأسيوط، بسبب عدم تنفيذ الوزارة لأي من الوعود والعهود التى صدرت فى كتب دورية، أبرزها الكتاب الدورى رقم 66 لسنة 2011، وآخرها الكتب الدورى رقم 10 لسنة 2013، مشيرين إلى تقديرهم للظروف التى تمر بها البلاد، مهددين في الوقت ذاته بـ"عدم الصبر" فى حالة استمرار القيادات فى التعنت نحو تنفيذ مطالبهم.

وقال محمد مصطفى الأسيوطى المتحدث باسم نادى أفراد وأمناء الشرطة بأسيوط، إن أمناء وأفراد الشرطة بأسيوط "تلقوا الكثير من الوعود والعهود كتبت وصدرت فى كتب دورية، مثل إلغاء المحاكمات العسكرية للأفراد الشرطة وحقهم فى اختيار كيان نقابة أو نادى يمثل الأفراد يتحدث باسمهم وعلاجهم هم وأسرهم داخل مستشفيات هئية الشرطة، والمطالبة بمساواتهم بالضباط فى التسليح الشخصى والحوافز والصناديق ومكافأة نهاية الخدمة، التى من أجلها ثار الأفراد على قيادات وزارة الداخلية الذين تعنتوا فى تنفيذ هذه الحقوق، ومازالوا يتعنتون وكأنهم لايستجيبون إلا بوسائل الضغط"، على حد قوله.

وقال الأسيوطى "نقدر حجم الظروف التى تمر بها البلاد، وندرك جيدا أن هذه الحقوق لن تنفذ مرة واحدة، لذا نريد جدولا زمنيا لتنفيذها، لكن لن نصبر أكثر من ذلك". 


سعاد أحمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...