الجمعة، 13 سبتمبر 2013

الاجهزة الامنية باسيوط تلقي القبض علي مسجل خطر قتل قبطيين بمركز ساحل سليم بأسيوط


http://www.elaosboa.com/elaosboa/1392013/w29.jpg


القت قوات الأمن بأسيوط القبض على مسجل خطر ومطلوب في عدة قضايا بمركز ساحل سليم، منها قتل قبطيين بمنزلهما بعد أن رفض أحدهما دفع مبلغ مالي لهما مساء امس بمركز ساحل سليم بأسيوط .
كان اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط، قد تلقى  إخطارا من مأمور مركز شرطة ساحل سليم، يفيد بوصول بلاغ يفيد بمقتل قبطيين، وهما عماد لطفى دميان، ومدحت صدقي دميان  وهما أبناء عمومة من قرية الشامية  التابعة لدائرة المركز.
وقال اللواء حسن سيف مدير مباحث اسيوط ، أن التحريات الأولية أشارت إلى أن  أحد البلطجية من المركز  هدد أحد المجنى عليهما بالقتل إذا لم يدفع له مبلغ مالي وعندما قوبل طلب البلطجي بالرفض اقتحم منزل المجنى عليه وكان برفقته ابن عمه وصوب نحوهما سلاحه وأطلق عدد من الاعيرة النارية فأرداهما قتيلين.
وفى وقت لاحق تمكنت قوات الأمن من ضبط المتهم ''محمد أحمد محمد حلاقة ''،وشهرته ’’ أشرف حلاقة ’’ مسجل شقي خطر فئة ج تحت رقم 2193 قتل لفرض النفوذ والسيطرة وآخرين مقيمين بذات الناحية ''جارى ضبطهم '' بإطلاق أعيرة نارية من أسلحة كانت بحوزتهم صوب المجنى عليهما وإحداث إصابتهما التى أودت بحياتهما لمحاولتهم فرض اتاوة مالية عليهما.
وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وضبط باقي المتهمين والسلاح المستخدم، وتحرر المحضر رقم 1932 إداري  مركز ساحل سليم  لسنة2013م وجاري العرض على النيابة .

محمد جودة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...