الخميس، 12 سبتمبر 2013

مؤسس "تمرد مصري وبس" باسيوط لـ"بدر": لن أكشف المستور الآن


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/57/8/500x282o/950.jpg?q=3
ترك علاء حكيم المتحدث الإعلامي ومؤسس حركة "تمرد مصرى وبس" الباب مفتوحا امام حركة تمرد بقيادة محمود بدر لمراجعة موقفها الذي انكرت بموجبه معرفتها به.

وقال حكيم: إذا انكرتنا الحملة مرة أخرى سأكشف بالمستندات والصور انني كنت منسقا عاما للحملة من أسيوط .. ولكن لن انشر الآن حتى لا تصبح تمرد الرئيسية في نظر الناس كاذبة وسأتركهم لضميرهم.

وأضاف: اشعر بالحزن تجاه حملة تمرد أسيوط لإنكارها وجودنا .. مع العلم انني منسق تمرد أسيوط من اللحظة الأولي للحملة ، ورقمي منشور في كل الصفحات الثورية .. وكان يقوم بالتنسيق معي شخصيا محمود بدر.

وتابع: ونؤكد كامل احترامنا لحملة تمرد الرئيسية ولا نسعي لتشويهها بل بالعكس .. وكيف نشوه شيئا كنا جزءا منه، كل الحكاية أن تمرد تنازلت وباعت بعض مبادئها، وتحت عنوان المبادئ لا تتجزأ قررنا الابتعاد عنها وليس الانشقاق عنها كما تردد.

وأضاف: أن مؤيدي حملتنا بالآلاف على مستوي محافظات الصعيد وصفحتنا الرسمية على الفيس بوك بها أكثر من 3 آلاف في اقل من يومين ونحن في تزايد مستمر.

يذكر أن حملة تمرد بأسيوط حدث داخلها انشقاقات وتقدم علاء حكيم منسقها بالمحافظة باستقالته بعد أن شن البعض عليه حملة تشويه - حسب وصفه- ، وسعى في تأسيس حملة جديدة باسم" تمرد مصرى وبس".


أنور عرابى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...