الأربعاء، 25 سبتمبر 2013

بالصور والفيديو..مؤتمر بجامعة أسيوط لتطوير الأنظمة الإلكترونية

                         الفيديو الاول

                         الفيديو الثانى


http://dostor.org/images/stories/DSCN5578.jpg عقدت مستشفيات جامعة أسيوط وشركة فودافون مصر مؤتمراً صحفياً اليوم، على هامش توقيع بروتوكول الشراكة الاستراتيجية بينهما لتطوير النظم ورفع كفاءة الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين وذلك بقاعة المؤتمرات بكلية الطب.

حضر المؤتمر الدكتور محمد عبدالسميع رئيس جامعة أسيوط والدكتورأحمد مخلوف عميد كلية الطب والدكتور رأفت السكري مدير المستشفى الرئيسي والدكتور أيمن خيري نائب مدير المستشفيات لإدارة الجودة والخدمات الصحية والمهندس نبيل زكريا مدير إدارة المبيعات للقطاع الحكومي بشركة فودافون مصر والمهندس محمود نجم مسئول فودافون بأسيوط .

وقال الدكتور محمد عبدالسميع، رئيس جامعة أسيوط،

إنه لابد من توافر 3 عناصر حتى تستمر مستشفيات جامعة أسيوط في تقدمها لخدمة محافظات الصعيد وهم الإخلاص والاتقان والتعاون، مؤكداً أن الجامعة تعد الآن لإقامة ورشة عمل بعنوان "مستشفيات جامعة أسيوط إلى أين؟"، ويشارك فيها عمداء كليات الطب السابقين ومديري المستشفيات، للاستفادة من خبرتهم لتطوير وتحديد دور المستشفيات والمشكلات التي تواجهها.

واستعراض الدكتور أحمد مخلوف، عميد كلية الطب، الموقف الحالي لمستشفيات جامعة أسيوط، منوهاً إلى أن المستشفيات تستقبل 180 ألف حالى طوارئ بالاستقبال العام والإصابات خلال العام.

وقال مخلوف إن هذه الشراكة بين المستشفيات وفودافون هي بداية لتحقيق التواصل الالكتروني ودعم المستشفيات خاصة في ظل المشروعات الطبية العملاقة التي تشهدها جامعة أسيوط، مشيراً إلى قرب الانتهاء من إنشاء مدينة طبية متكاملة بجامعة أسيوط في ظل المشروعات الطبية التي تعمل والتي تحت الإنشاء وآخرها مستشفى المسالك البولية والذي يعمل من 20 الى 30 % ومركز العيون، وقرب الانتهاء من مركز القلب.


أمل جاد
ايهاب عمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...