الأربعاء، 4 سبتمبر 2013

محافظ أسيوط يؤكد دعمه الكامل لقصور الثقافة والخدمات المقدمة للشباب


أكد اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط، دعمه الكامل للأنشطة الثقافية بمراكز وقصور الثقافة بالمحافظة، وحرصه على النهوض بالأنشطة المقدمة للشباب لمساعدتهم على صقل مواهبهم وتنميتها.

جاء ذلك خلال اجتماعه بالعاملين بمركز أحمد بهاء الثقافي ومسئولي الأنشطة الثقافية بالمركز.

ووافق "حماد" خلال اجتماعه، على تقديم أى دعم مطلوب لملتقى الصعيد الثقافي والذي ينظمه مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بالدوري خلال الفترة القادمة، كأكبر ملتقى للمثقفين والأدباء بصعيد مصر وتخصيص أرقام وخطوط ساخنة بالمحافظة لتلقى شكاوى وطلبات المواطنين في كل القطاعات.

وأشار محافظ أسيوط إلى أهمية وجود إدارة تهتم بالفنون والتذوق الجمالي للاهتمام بتجميل شوارع وميادين المحافظة المختلفة.

وأشار حمدي سعيد مدير مركز أحمد بهاء الثقافي بالدوري، إلى أن استجابة اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط لمبادرات المركز تأتى في إطار حرصه على دعم الحركة الثقافية والأدباء بالمحافظة، والتي من شأنها وضع محافظة أسيوط على الخريطة الثقافية العالمية.

ومن جانبه قال جمال آدم سكرتير عام المحافظة أن محافظ أسيوط اللواء إبراهيم حماد أصدر تعليمات بتطوير المدخل الخاص بقرية الدوري والاهتمام بالمظهر الجمالي للمنطقة التي يقع فيها مركز بهاء الدين كي تتناسب مع الأدباء والضيوف من الشخصيات العامة التي تزور المركز بما يليق أيضاً بالاهالى أصحاب المكان. 


أمل جاد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...