الخميس، 26 سبتمبر 2013

البقاء لله :: مقتل مواطن من قرية عرب الكلابات بمركز الفتح باسيوط رميا بالرصاص على يد أبناء عمومته داخل إحدى المزراع بالمنوفية


http://dostor.org/images/stories/cysi1z6g.jpg
لقى شخص مصرعه رميًا بالرصاص، من سلاح آلي داخل إحدى المزراع بجبل الخطاطبة بمركز السادات محافظة المنوفية على يد أبناء عمومته بقريته عرب الكلابات  مركز الفتح محافظة أسيوط لثأر بينهما وتم تحرير محضر بالواقعة.

تلقى اللواء سعيد توفيق مدير أمن المنوفية، إخطارًا من اللواء مجدى سابق حكمدار المديرية يفيد بالعثور على جثة " محجوب جواد مكايد" 48 سنة مستأجر لمزرعة ورثة عبد المنعم كامل بجبل الخطاطبة مدق سرسان السادات مصابا بعدة طلقات نارية بالصدر والبطن.
وبالانتقال والفحص، تبين أن المجنى عليه مقيم بشارع أحمد على المتفرع من شارع العشرين فصيل الجيزة ومن مواليد عرب الكلابات مركز الفتح محافظة أسيوط وهارب من ثأر بقريته.
وبسؤال نجله حسن 14 سنة عامل،  أكد قيام كل من عبد الرحمن منصور وشقيقه أحمد أبناء عمومته بإطلاق النار على والده من سلاح آلى لثأر بينهم لاتهامه بقتل والدهما، وتم تحرير محضر بالواقعة حمل رقهم 13390 جنح السادات وكلفت أجهزة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة وضبط المتهمين وتولت النيابة التحقيقات.


أحمد رجب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...