الثلاثاء، 10 سبتمبر 2013

ائتلاف أسيوط الحر لأمناء وأفراد الشرطة يشيد بقرارات وزير الداخلية تجاه أسر شهداء الشرطة


اللواء محمد إبراهيم،
أشاد أحمد جمال، المنسق العام لائتلاف أسيوط الحر لأمناء وأفراد الشرطة، بقرارات اللواء محمد إبراهيم، ويزر الداخلية، اتجاه أسر الشهداء من أفراد وأمناء وضباط الشرطة، واصفا الوزير بالأب الروحي.

وأوضح أن قرارات الوزير شملت صرف مبلغ 20 ألف جنيه إعانة عاجلة لكل أسرة شهيد، لحين صرف باقي التعويض فور تحديد الورثة الشرعيين للشهيد، وأيضا شملت قرارات الوزير رحلة حج لوالده ووالدته وزوجته، على نفقة الوزارة، وتحمل نفقة أبناء الشهداء حتى مرحلة الجامعة، وتعيين الزوجة وأحد أبناء الشهداء بوظائف مدنية بالوزارة.

وأشار "جمال" إلى أن وزير الداخلية نسق مع محافظ كل بلدة شهيد على أن يطلق اسم كل شهيد على الشارع المقيم فيه، تخليدا لذكراه، ووافق الوزير على إقامة حفل زواج أبناء الشهداء بأندية الشرطة، واستخراج كارنيات عضوية لهم بأندية الشرطة مدى الحياة، وكذلك إقامة نصب تذكاري بالنادي العام للأفراد والعاملين المدنيين بدجلة سبورت، بطرة، تخليدا لذكراه، وقرر الوزير تحديد يوم للاحتفال بذكرى الشهداء سنويا. 


منال حماد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...