الأربعاء، 18 سبتمبر 2013

محافظ أسيوط يطلق مبادرة لحل النزاعات والمشكلات الثأرية في قرى المحافظة


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/9/18/2013-635151064168179272-817_main.jpg
أطلق اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، مبادرة لحل النزاعات والتنمية بقرى أسيوط من خلال حل الخلافات والمشكلات الثأرية بها، وإعادة كل القرى التي تبادر بتحقيق مصالحات جادة، وإنهاء الخصومات الثأرية بين عائلاتها بجعلها في أولويات التنمية الشاملة في كافة المجالات.
جاء ذلك خلال لقائه وفد شباب حزب النور بمحافظة أسيوط اليوم الأربعاء، بحضور أحمد الطماوي عضو مجلس الشورى السابق عن حزب النور، وكل من الشيخ أحمد حسنى نائب أمين حزب النور، وأحمد حسين عضو الهيئة العليا لحزب النور، وأحمد طه شريت، والدكتور عاطف نواب أمين عام حزب النور بالمحافظة.

وأكد حماد أن مكتبه مفتوح لجميع فئات أهالي أسيوط وطوائفهم بمختلف انتماءاتهم الحزبية والفكرية والسياسية لتلقي مقترحاتهم وأفكارهم ودراستها مع كافة الجهات المعنية، مشيرا إلى أهمية الدور التنموى والسلمى للأحزاب السياسية فى الفترة الحالية، منتقدا بعض وسائل الإعلام التي تقوم بتضخيم الأحداث الفردية، مما يؤدي إلى اتساع الفجوة بين المسلمين والأقباط، ومؤكدا على قوة العلاقات بين أفراد الشعب الأسيوطي كنسيج واحد لايتجزأ ولا يمكن تقسيمه.

من جانبه، أكد عضو الهيئة العليا لحزب النور على استمرار سياسة حزب النور بأسيوط فى الحفاظ على الديمقراطية، والعمل وفق رؤية البناء والتصالح والسلمية والوقوف ضد العنف وتحقيق المشاركة الوطنية مع أقباط مصر والحفاظ على أرواحهم وممتلكاتهم وإعلاء مصلحة الوطن.

وأوضح نائب أمين حزب النور بأسيوط، أن مبادرات الحزب فى الفترة الحالية تنوعت بين التدخل لإتمام المصالحات وحل المشاكل العاجلة مثل مشاكل الخبز والنظافة والتى سيتم مناقشتها وعرض مقترحات الحزب بشأنها على لجنة مشكلة من المسئولين بالمحافظة. 


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...