الأحد، 29 سبتمبر 2013

الطب الشرعي: توفير مبنى جديد لمحكمة الإسماعيلية ومعمل سموم أسيوط


http://productnews.link.net/general/News/17-03-2013/n/eltabelshar3y_2013317105052.jpg
أكد المستشار عبدالرحيم الصغير، مساعد وزير العدل لشئون الخبراء والطب الشرعي، أنه تم  توفير مكتب جديد لخبراء محكمة الاسماعيلية؛ حيث وفرت محافظة الاسماعيلية مبنى جديد مؤقت ليكون مقرا لمحكمة الاسماعيلية  وخبراء وزارة العدل بعد  ان تم حرقها واتلاف المبنى تماما في الاحداث الاخيرة التي شهدتها البلاد ، لحين ترميم المحكمة وتجديدها.
وأوضح ''الصغير''، في تصريحات صحفية، أنه تم انهاء مشكلة  مبنى معمل السموم والمخدرات بمحافظة أسيوط  المتهالك والذي صدر قراره بإزالته، وذلك بعد توفير مبنى جديد بمدينة أسيوط الجديدة وهو عبارة عن 8 شقق؛ حيث قام الموظفين والفنيين بالمعمل بنقل كافة متعلقاتهم من المبنى القديم إلى الجديد لبدء العمل به بداية من الأسبوع  الجاري.
أما فيما يتعلق بالوقفة الاحتجاجية التي نظمها موظفي الطب الشرعي للحصول على مستحقاتهم المالية المتأخرة ، قال '' الصغير '' انه تم  رفع طلب  الموظفين  بالحصول على  بدل الاعاشة  إلى مساعد أول وزير العدل لدراسته ومراجعة الموازنة للموافقة عليه ، وذلك بعد ان التقى بوفد من الموظفين لبحث مشكلتهم.
وأشار مساعد وزير العدل إلى أنه من المقرر أن يعتمد وزير العدل غدًا الاثنين، مكافأة للأطباء والعمال والفنيين والخبراء والسائقين بمصلحة  الطب الشرعي  الذين شاركوا في احداث فض اعتصامي رابعه والنهضة ، وذلك بعد ان ارسل لمصلحة الخبراء كشفا يتضمن اسماء كل من شارك في سرعة وانجاز العمل في تلك الأحداث.

عمر على

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...