الجمعة، 20 سبتمبر 2013

خطف شاب قبطى على أيدى مجهولين بقرية أولاد آلياس بمركز صدفا بأسيوط


صورة ارشيفية
يبذل ضباط مباحث مركز صدفا بأسيوط جهودهم لإطلاق سراح شاب قبطى تم خطفه على أيدى مجهولين أثناء عودته لمنزله بقرية أولاد آلياس.
كان مركز شرطة صدفا تلقى بلاغا من المدعو يوسف ميشيل محروس نظير 19 سنة طالب، ومقيم بقرية أولاد إلياس بدائرة المركز يفيد بأنه حال عودته من أرضه الزراعية صحبة نجل عمه، ويدعى أبانوب حسنى نظير 19 سنة فلاح إلى منزلهما مستقلين جراراً زراعياً استوقفهما قائد سيارة ملاكى سوداء اللون، وطلب مساعدته فى تشغيل سيارته المعطلة وأثناء ذلك خرج شخصان مجهولان من الزراعات المجاورة وبحوزتهما أسلحة، وقاموا بخطف نجل عمه، فيما تمكن هو من الفرار.

وأضاف المبلغ بأنه تلقى اتصالاً تليفونياً على هاتفه من رقم تليفون نجل عمه المخطوف ومطالبينه بفدية مالية لإطلاق سراح نجل عمه.

وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة وتحديد وضبط الجناة وإطلاق سراح المجنى عليه، وتحرر المحضر رقم 2411 إدارى مركز صدفا لسنة2013م، وجارى العرض على النيابة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...