السبت، 7 سبتمبر 2013

برلمان طلائع أسيوط يعلن مشاركته في حملة "اكتب دستورك"


عبد الرحمن مصطفى

قال عبد الرحمن مصطفى، رئيس برلمان طلائع أسيوط، إن برلمان الطلائع بالمحافظة سيشارك في حملة "اكتب دستورك"، وذلك للوصول إلى دستور حقيقى معبر يمثل كل المصريين كشعب واحد ووطن واحد.

وأضاف "مصطفى" أن هدف الحملة الرئيسى هو جمع مقترحات للدستور لتسليمها للجنة الخمسين، وتابع، "إننا نساعد أعضاء لجنة الخمسين لكتابة وصياغة الدستور وننقل لهم رأي الطلاب لأن الطلاب هم جزء أصيل من هذا الشعب، والشعب هو صاحب السيادة وفقا للمبادئ الدستورية، وهدفنا أن لجنة الخمسين تكتب دستورا يعبر عن الشعب بجميع طوائفه وانتماءاته".

ووجه "مصطفى" رسالة خاصة إلى أعضاء لجنة الخمسين: "في رقبتكم صناعة دستور يليق بنا كمصريين، وبالدولة اللى نحلم بها، في انتظار دستور يكون أساسا للدولة المدنية التي تحقق العدل والحرية وسيادة القانون والعدالة الاجتماعية لكل المصريين".

ودعا "مصطفى" جميع طلاب المدارس والقوى والحركات الطلابية بمحافظة أسيوط إلى المشاركة معهم في هذه الحملة، وإعلاء مصلحة مصر عن المصالح الحزبية الضيقة، والتكاتف جميعا من أجل مصلحة الوطن، كما أعلن أن البرلمان سينظم خطة عمل حول مشروع الدستور الجديد.


أنور عرابى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...