الأربعاء، 11 سبتمبر 2013

البقاء لله :: مقتل فلاح بطلق نارى فى خصومة ثأرية بقرية شقلقيل بمركز أبنوب بأسيوط


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/S1220117124016.jpg
لقى فلاح مصرعه بقرية شقلقيل، التابعة لمركز أبنوب بأسيوط، إثر إطلاق أعيرة نارية عليه على خلفية وجود خصومة ثأرية.
وكان اللواء أبوالقاسم أبوضيف، مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، تلقى إخطاراً من مصطفى حيالله رئيس مباحث مركز شرطة أبنوب، يفيد بمقتل على زهران على زهران على، 50 سنة، ويعمل فلاحا، وينتمى لعائلة عبد الغفار بقرية شقلقيل.

وبسؤال شقيقه شعبان زهران على عبد الغفار (40 سنة) عامل، اتهم كلاً من: جمال حسنى منصور وصلاح حسنى منصور وياسين حسنى منصور من عائلة منصور، بالتعدى عليه بالضرب وإطلاق أعيرة نارية صوبه، مما أدى إلى وفاته وذلك لوجود خصومة ثأرية بين العائلتين رقم 6 لسنة 2012م، تم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى أبنوب المركزى.

وكلفت إدارة البحث بالتحرى حول الواقعة وضبط المتهمين والسلاح المستخدم وملاحظة الحالة، وتحرر المحضر رقم 2529 إدارى مركز أبنوب لسنة 2013م، وبالعرض على النيابة قررت طلب كل من شقيق المجنى عليه شعبان زهران على، وناصر على طايع الوارد اسمه بالتحقيقات لجلسة التحقيق، وضبط وإحضار المتهمين والسلاح المستخدم والعرض فور ضبطهم على النيابة، وندب الطب الشرعى للانتقال لمشرحة المستشفى والتصريح بالدفن.



هيثم البدرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كشف غموض اختفاء "طالبة أسيوط" بعد هروبها وزواجها سرا وتحرير محضر عدم تعرض أهلها لها ولزوجها

هروب الفتيات من منازل أسرهن ظاهرة ترعب الأهالى -------------------------------------- تمكن ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم أحمد...