الاثنين، 9 سبتمبر 2013

محافظ أسيوط يهنئ الفلاحين فى عيدهم ويدعوهم لتطوير آليات عملهم


محافظ أسيوط اللواء إبراهيم حماد
تقدم محافظ أسيوط اللواء إبراهيم حماد بالتهنئة لجموع الفلاحين بالمحافظة، بمناسبة عيد الفلاح الذى يحتفى به فى 9 سبتمبر من كل عام لما لهم من دور هام فى بناء الوطن وتطوير اقتصاده والإسهام فى مسيرة التنمية الشاملة، وهم بسواعدهم قادرون على تحقيق الاكتفاء الذاتى وصيانة الأمن الغذائى القومى لمصر، وبذلك ستكون قادرة على صنع قرارها السياسى المستقل فى ظل نظام جديد وإرادة شعبية قادرة على أحداث التغيير الذى أذهل العالم فى 30 يونيو ومن قبلها فى ثورة 25 يناير.
وأضاف حماد فى تصريح اليوم الاثنين، أنه بالرغم من أن الفلاحين فى مصر يزيد عددهم عن 20 مليون لكنهم عانوا طوال السنوات الماضية كثيرا والدولة بكل أجهزتها قصرت فى حقهم، وتم تهميشهم فأصبح الفلاح خلال الثلاثين عاماً الماضية وخاصة فى العشرة الأخيرة منها يدور فى متاهة من المشكلات والأزمات، يبدو فريسة فى ميدان المعركة أمام مافيا الاحتكار، والتى باتت تُسيطر على الحقل الزراعى من خلال التحكُّم فى سوق الأسمدة ومستلزمات الإنتاج الزراعى.

وأشار محافظ أسيوط إلى أنه فى ظل نظام جديد وحكومة جديدة سوف يكون هناك تبنى لمنظومة متطورة تضع الفلاح فى قمة الأولويات لتعيد إليه مكانه ومكانته التى يستحقها باعتباره المكون الأساسى فى تاريخ المصريين.

ودعا المحافظ جموع الفلاحين فى أسيوط إلى مناقشة مشكلاتهم ودراسة سبل تطوير آليات عملهم والارتقاء بالمهام الملقاة على عاتقهم، ليكون ذلك دافعاً للاستمرار فى الدور الوطنى لدعم الاقتصاد وزيادة الإنتاج الزراعى للتأكيد على قوة مصر واستقلال إرادتها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...