الاثنين، 23 سبتمبر 2013

أولياء أمور مدرسة التحرير التجريبية بأسيوط ينظمون وقفة احتجاجية اعتراضًا على نقل المديرة


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/9/23/2013-635155401997703330-770_main.jpg
نظم عشرات من أولياء أمور تلاميذ مدرسة التحرير التجريبية بأسيوط، اليوم الاثنين، وقفة احتجاجية أمام المدرسة، اعتراضًا على قرار المحافظ بنقل مديرة المدرسة على خلفية رفضها قبول تأشيراته بقبول طلاب فوق الكثافة، وفقًا لقرار وزير التربية والتعليم بحجة أن ارتفاع الكثافة بالفصول يؤثر على نسبة التحصيل.
كان فتحي بيومي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، قد تقدم بمذكرة إلى المحافظ تتضمن اعتراض وفاء تاج الدين، مديرة مدرسة أسيوط التجريبية للغات على تأشيرات المحافظ بقبول عدد من الطلاب فوق الكثافة، مما تسبب في تعطيل سير العملية الدراسية.

من جانبه، قال فتحي بيومي، وكيل وزارة التعليم بأسيوط، إن مديرة المدرسة رفضت قبول تأشيرات المحافظ والتي تقضي بقبول أعداد إضافية فوق الكثافة، مشيرا إلى أن هذه التأشيرات يتم الموافقة عليها بعد التنسيق بين المحافظ ومديرية التربية والتعليم بما يحقق صالح العملية التعليمية وراحة أولياء الأمور الذين لم يجدوا أماكن لأولادهم في هذه المدارس.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...