الثلاثاء، 10 سبتمبر 2013

مواطن أسيوطى: "ياريتنى كنت محمود بدر علشان الشرطة ترجعلى التاكسى"


http://almesryoon.com/images/thumbs/470/8bea0e8c529d1540eea9ccc27ba7bc51.jpg
 أفاد المواطن أيمن حكيم، صاحب تاكسي والمقيم بمنطقه غرب البلد بمدينة أسيوط، بأنه تعرض منذ أسبوع لحادث خطف السيارة بالسائق وكأنني أعيش في شيكاغوا حيث إنني كنت أنتظر السيارة لأعمل بها ورديه أخرى نظرًا للأقساط الغفيرة إلا أنني عندما اتصلت بالسائق قال لي الحقنى أنا مخطوف بالسيارة والمطلوب دفع 30 ألف جنيه فدية. وتابع لقد ذهبت إلى قسم شرطة أول أسيوط لأحرر محضرًا بالواقعة وجلست أكثر من ساعتين بلا جدوى أو أدنى اهتمام وفي الآخر قالوا لي هانعملك أيه مفيش إمكانيات للقبض على البلطجية دول" "فقمت بترك القسم واتجهت إلى التفاوض مع الخاطفين إلا أن وصلنا إلى مبلغ 10 آلاف جنيه فقمت بدفعهم وأمري إلى الله مقابل عودة سيارتي" . وعندما شاهدت بعيني رجوع سيارة محمود بدر قلت حسبي الله ونعم الوكيل لسه الكوسة بتحكم مصر والفقير ليه رب اسمه الكريم.

حسين عثمان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...