الاثنين، 23 سبتمبر 2013

مباحث مركز شرطة طما بسوهاج تضبط تشكيل عصابى من مركز الغنايم باسيوط قام بالسطو على سيارة نقل الأموال التابعة لهيئة البريد


http://new.elfagr.org/Portal_News/big/204762013922489.jpg
 تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طما بسوهاج، من ضبط التشكيل العصابي القائم بعملية السطو المسلح على سيارة نقل الأموال التابعة لهيئة البريد، والتي نتج عنها مقتل سائق السيارة وإصابة أمني شرطة من المكلفين بحراستها ، وسرقة 450 ألف جنيه تقريبا.

كان اللواء إبراهيم صابر، مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز طما، يفيد بقيام مجهولين بعملية سطو مسلح على سيارة بريد تابعة لمركز طما ن والتي نتج عنها مقتل وإصابة 3 أشخاص سائق السيارة ، و2 من المكلفين بحراستها.

وبتكثيف الجهود تبين أن وراء ارتكاب الواقعة كلًّا من محمد . أ" 35 سنة-  عاطل ،  و"حسين . م" 44 سنة-  سائق ،  و "أحمد . أ" عاطل، ويقيمون بمركز الغنايم، بمحافظة أسيوط.

كما كشفت التحريات أن المتهمين مسجلون خطر سرقات بالإكراه، وأن المتهم الأول مطلوب في 3 وقائع تعدٍّ وحمل سلاح بدون ترخيص، وتم التحفظ على المتهمين، وتحرر بذلك محضرًا ملحقًا بالمحضر الأصلي، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

محسن عبد الراضى


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...