الأحد، 29 سبتمبر 2013

بالصور..ضبط سيارتين إحداهما مسروقة وأخرى مهربة جمركياً بأسيوط



alt
 في إطار خطة المديرية لإعادة الانضباط للشارع وتكثيف التواجد الأمني ومكافحة الجريمة بشتى صورها وتفعيل الأكمنة الثابتة والمتحركة بدائرة المحافظة وضبط السيارات المبلغ بسرقتها  ومن خلال تنفيذ هذا الشق من الخطة تحت إشراف مديرية أمن أسيوط بقيادة اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير الأمن تمكنت المديرية من ضبط سيارتين أجرة إحداهما نصف نقل والأخرى ربع نقل محمل عليها صندوق وأخري ملاكي يشتبه في أن تكون مهربة جمركياً.

فقد ورد لمركز شرطة الفتح بلاغاً من المدعو سامح عبد الحفيظ صادق سن 37 رئيس وحدة حركة بشركة فارما للأدوية ومقيم قرية الدوير مركز صدفا بسابقة سرقة السيارة رقم (295 ج ط ف) الخاصة بالشركة صباح اليوم من منطقة مسطرد القليوبية في واقعة المحضر 25 أحوال قسم شبرا الخيمة بتاريخ 28/9/2013م وأن جهاز التتبع المثبت بالسيارة يشير إلى سيرها على الطريق الصحراوي الشرقي من القاهرة إلى أسيوط.

وعلي الفور انتقلت القوات وتم عمل كمين بأحد النقاط الحاكمة على الطريق وتمكنت من ضبط السيارة المشار إليها قيادة المدعو منير مصطفي محمود حسن  سن 28 سائق ومقيم البدر شين الجيزة.

وبمواجهة قائدها

بما أسفر عنه الضبط اعترف بسرقته للسيارة،تم التحفظ علي السيارة تحت تصرف النيابة وكلفت إدارة البحث بتطوير مناقشة المتهم وفحص أبعاد نشاطه الإجرامي وتحرر المحضر رقم 2748 إداري مركز شرطة الفتح.

كما ورد لمركز شرطة الفتح بلاغاً من المدعو هشام محمد شكري سن 25 عامل ومقيم بندر أبوتيج أنه حال سيره بالسيارة رقم (58114) نقل محملة بالطماطم قيادته بالطريق الصحراوي الشرقي دائرة المركز في الاتجاه من مدينة أسيوط الجديدة إلى مدينة أسيوط فوجئ بقيام ثلاث أشخاص بحوزتهم أسلحة نارية يستقلون سيارة بدون لوحات معدنية ماركة نيسان بيضاء اللون باستيقافه والاستيلاء علي السيارة قيادته ولاذوا بالفرار باتجاه منطقة المدافن بقرية عرب مطير دائرة المركز.

وتمكنت خدمة التمشيط المعينة بالطريق الصحراوي الشرقي من ضبط السيارة المبلغ بسرقتها إلا أن مرتكب الواقعة تمكنوا من الفرار،وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وضبط مرتكبيها وتحرر المحضر رقم 2746 إداري مركز الفتح لسنة2013م.

وضبط المدعو حسنى عبدا لهادى أحمد عبد العليم سن 25 طالب ومقيم أرمنت الأقصر حال قيادته السيارة رقم (532 ع أ ع) ماركة هونداي موديل 2013م وبرفع بصمتي الشاسيه رقم 12896 موتور رقم 911020801198  وبفحص رخصة تسيير لم يستدل لها على بيانات على الحاسب الآلي ويحتمل أن تكون مهربه جمركياً.

وقدم المذكور رخصة تسيير للسيارة باسم نشأت نتعي توفيق سن 19 مقيم مصر الجديدة،وبمواجة المتهم بما أسفر عنه الضبط برر ذلك باحتمال حدوث خطأ مهني من المرور وكلفت إدارة البحث بتطوير مناقشته وفحص أبعاد نشاطه الإجرامي وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5493 أدارى قسم شرطة أول أسيوط لسنة 2013.


حمزة محمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...