الاثنين، 2 سبتمبر 2013

البقاء لله :: مقتل فلاح على يد طالب وفلاح بسبب خلاف على ملكية منزل بمركز القوصية باسيوط ويلقون جثته بالزراعات


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/9/2/2013-635137278104269761-426_main.jpg
عثر أهالى مركز القوصية بأسيوط، اليوم الاثنين، على جثة لشخص ملقاة بالزراعات، وبها سحجات وكدمة بالرأس ولاصق على الأنف والفم، وأبلغوا الشرطة، وتم نقل الجثة إلي مشرحة مستشفى القوصية.
كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة القوصية، يفيد بالعثور على جثة المدعو (و.ع. أ. ي)، ملقاة وسط الزراعات بدائرة المركز، وبها سحجات حول الرقبة وكدمة بالرأس من الأمام ووجود لصق على الأنف والفم.

بالانتقال وسؤال نجل عمه المدعو (إ إ.ي)، قرر أن المذكور متغيب عن المنزل منذ تاريخ 21/8/2013، واتهم كلا من (ب . م. ح) (16 سنة – طالب)، و(ح. أ. ح - 21 سنة -حاصل على دبلوم)، و( ص.م .ح – 62 سنة – فلاح)، باحتجاز المجني عليه وقتله، لوجود خلافات بينه وبين المتهم الثالث على ملكية منزل تحت الإنشاء.

تمكنت وحدة مباحث المركز من ضبط المتهمين المذكورين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهم الواقعة للخلاف على ملكية منزل تحت الإنشاء، وتحرر المحضر رقم 48 أحوال مركز القوصية لسنة 2013، وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق في الواقعة.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...