الأحد، 27 أكتوبر 2013

"تموين أسيوط" يحرر 190 محضر مخابز و104 مخالفات أسواق


أرشيفية
أكد المهندس مجدى سليم، وكيل وزارة التموين بأسيوط على المجهودات التى تبذلها مديرية التموين وإداراتها فى إطار التشديد وتكثيف الرقابة على المخابز ومحطات الوقود والمستودعات والأسواق وذلك لتحقيق الاستقرار بضبط الأسواق وحماية المستهلكين، وتشديد الرقابة على المخابز لتحقيق أهداف المنظومة وضمان وصول الدعم لمستحقيه.
وأكد، فى تصريحات صحفية، أن هذه الجهود تتم فى إطار توجيهات اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط فى سبيل تيسير سبل الحياة للمواطن الفقير وسير الحركة الطبيعية داخل المحافظة دون أى مشاكل.

كما أوضح المهندس مجدى سليم، أن هذه الجهود أسفرت عن تحرير العديد من المحاضر والمخالفات؛ حيث تم تحرير 137 تقريرا ومحضرا فى مجال المخابز المتعاقدة بالمنظومة بينما تم تحرير 6 محاضر للمخابز غير المتعاقدة بالمنظومة و47 محضرا للمخابز الطباقى.

وكما تم تحرير 104 محاضر فى مجال الأسواق وتنوعت المخالفات ما بين عدم مزاولة النشاط فى المواعيد الرسمية وعدم الإعلان عن الأسعار أو البيع بأكثر من الأسعار المحددة وبيع سلع منتهية الصلاحية. 


ضحا صالح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...