الثلاثاء، 8 أكتوبر 2013

البقاء لله :: وفاة 2 وإصابة 11 فى حادث تصادم سيارتين أجرة أمام مدخل عزبة الدارين بالقرب من كوبرى منقباد بأسيوط


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/38201311142436.jpg
لقى اليوم شخصان مصرعهما وأصيب 11 آخرون معظمهم فى حالة خطيرة على خلفية وقوع حادث تصادم بين سيارتين أجرة أمام مدخل عزبة الدارين بالقرب من كوبرى منقباد بأسيوط.

تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط إخطارا من رئيس مباحث مركز شرطة أسيوط يفيد بوقوع حادث تصادم بطريق أسيوط القاهرة الزراعى بالقرب من كوبرى منقباد ووقوع وفيات وإصابات.

وعلى الفور انتقلت قوات من المركز والإسعاف والدفاع المدنى وبالمعاينة تبين أن الحادث بين السيارة رقم 2519 أجرة أسيوط، والسيارة رقم 5679ى ط، ونتيجة للسرعة الزائدة لسائق السيارة الأولى، مما أدى إلى انفجار إطارها الأمامى فاختلت عجلة القيادة وانحرفت عن اتجاهها واصطدمت بالسيارة الأخرى فى الاتجاه المقابل.


وأسفر الحادث عن مصرع كل من، طلعت حكيم جبرائيل 52سنة موظف ومقيم الحواتكة، ونصر محمود محمود صالح 31سنة، موظف ومقيم أسيوط، تم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى أسيوط الجامعى.


وإصابة كل من أمين وديع خلة 55 سنة، لا يعمل مقيم بنى شقير، وهانى سمير فايز 21سنة لا يعمل، هناء سمير فايز 28 سنة ربة منزل، صلاح ناصر صلاح فايز عمر شهرين، أبانوب صلاح ناصر 3سنوات، جميعهم مقيمين بنى شقير.

كما أصيب طارق عبد المعطى يحيى 35سنة مقيم بندر أسيوط، ومصطفى حسن محمد على 32 سنة، مقيم الحواتكة، ومريم سمير فايز صليب 34 سنة مقيمة بنى شقير، ونجاح سمير فايز صليب 23 سنة مقيمة بنى شقير، صلاح فايز صليب عشم 55 سنة، مقيم بنى شقير، وجثة أخرى مجهولة الهوية.

تم نقل المصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعى وكلفت إدارة المرور بنقل آثار الحادث وتسيير المرور وتحرر محضر بالواقعة.


هيثم البدرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...