الأربعاء، 9 أكتوبر 2013

مليون و479 ألف أسطوانة بوتاجاز لمواجهة احتياجات عيد الأضحى بأسيوط


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/3/31/2013-635003368578836471-883_main.jpg
قال اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، إنه تم تأمين حصة أسيوط من البوتاجاز خلال الفترة المقبلة، تحسبًا لأي زيادة في الطلب على السلعة خلال عيد الأضحى المبارك.
وأضاف محافظ أسيوط – في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء - أنه قرر تسيير حملات لمتابعة المطاحن لضمان تشغيلها بأعلى كفاءة خلال الفترة المقبلة، وقال إن حصة أسيوط من البوتاجاز بلغت 17 ألف و610 طن بواقع مليون و479 ألف و200 أسطوانة بوتاجاز خلال شهر أكتوبر الحالي لمواجهة الاستهلاك خلال عيد الأضحى المبارك، وقدوم فصل الشتاء على أن يتم تشديد الرقابة على المستودعات لمنع حدوث أي اختناقات ومراقبة أسعارها عن طريق وضع لجان للإشراف على المستودعات وأماكن التخزين بالاشتراك مع اللجان الشعبية.

وأوضح أنه تم مخاطبة الوزارة لزيادة حصة المحافظة بنسبة 25% لمواجهة الطلب خلال عيد الأضحى المبارك وفصل الشتاء.

وقال مجدي سليم وكيل وزارة التموين بأسيوط، إنه يتم الاستعانة بشركة بوتاجاسكو لتغطية الاحتياجات في المناطق المحرومة من سلعة البوتاجاز من خلال مستودعاتها، وكذا منافذ الأقفاص الحديدية المنتشرة في جميع أنحاء المحافظة، ويتم التوزيع تحت إشراف السادة مفتشي التموين بالإدارات التموينية والمكاتب وفقًا للأسعار المحددة بالقرار 504 لسنة 2013.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...