الاثنين، 21 أكتوبر 2013

6 أكتوبر أسيوط تحذر الببلاوي من عدم محاكمة رموز الوطني


اجتماع حركة 6 أكتوبر
أصدرت حركة 6 أكتوبر أسيوط أمس الأحد بيانا أسمته بالبيان المهم حذرت فيه الحركة الحكومة الحالية من مظاهرات حاشدة لا تعود إلا بعد إقالة الحكومة أو ثورة أخرى.

وجاء بالبيان: رغم ما نعانيه وما شاهدناه بأم أعيننا منذ ثورة يناير وحتى الآن وما ترتب عليه من انهيار اقتصادى وانهيار البنيات التحتية لأوجه التنمية بمصر وحجم الفساد والخراب الذي خلفه الحزب الوطنى المنحل بأسيوط من سرقة ونهب ووساطة ومحسوبية من دماء أبناء أسيوط لكن للأسف لم نجد حتى هذه اللحظة أي محاكمات لهولاء الخونة الذين امتصوا دماء شعبنا بأسيوط بل نجدهم أحرارا طلقاء يسعون في الأرض فسادا.

وأضاف أشرف الميرى مؤسس حركة 6 أكتوبر أنه من المخجل والعار على ثورتنا ثورة 30 يونيو ان نجد محافظ أسيوط يستقبلهم استقبال الفاتحين هولاء الشرذمة القذرة، على حد وصفه.

وطالب البيان بضرورة محاكمة رموز الحزب الوطنى خاصة رموز أسيوط الذين يعرف جيدا أهالي أسيوط مدى عبثهم بمقدرات وقوت وأملاك ومصائر البسطاء والأغنياء ممن ليسوا تابعين لهم وكيف اغتنوا وأصبحوا مليارديرات ومليونيرات من دم الغلابة وشدد البيان على إجراء محاكمات عاجله وثورية فورية والا سوف نحشد الشارع الاسيوطى مطالبين برحيل الحكومة فورا وقد أعذر من أنذر.


أنور عرابى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...