الثلاثاء، 8 أكتوبر 2013

حرب أكتوبر بين مذكرات العسكرية المصرية والإسرائيلية لطلبة مدارس جنوب أسيوط

http://rayahnews.com/files/pic_news/38220f8247.jpg
 نظم مركز إعلام أبوتيج التابع للهيئة العامة للإستعلامات ندوة حول ذكري أنتصارات أكتوبر المجيدة لطلاب مدرسة أحمد بهاء الدين الإعدادية بمركز صدفا جنوب أسيوط صرح بذلك محمد بكري مدير مركز إعلام أبوتيج وقال أنه حاضر في اللقاء أحمد مصطفي مسئول الإعلام التنموي بمركز الإعلام بحضور الدكتور عماد سيد مدير المدرسة وخالد علي الأخصائي الاجتماعي وجميل ناصر مسئول الإعلام التربوي.

وأوضح محمد بكري أنه شارك في حضور الندوة 40 طالب وطالبة من الصف الثالث الإعدادي وذلك في إطار سلسلة من الندوات الثقافية لدعم قيم الانتماء واستلهام روح الحرب في تحفيز المشاركة وروح العمل الجماعي فضلاً عن مواجهة أي أكاذيب ودعاية مضادة تحاول النيل من معجزة انتصار أكتوبر المجيد، منوهاً أن الندوة تضمنت عروض لكتابات بعض الخبراء العسكريين المصريين والإسرائيليين المنصفين حول الحرب.

وأشار أحمد مصطفي مسئول الإعلام التنموي أن الندوة تضمنت في البداية حلقة نقاشية مع الطلبة حول حروب مصر مع إسرائيل لمعرفة مدي المعلومات المتوافرة لديهم وتصحيحها ثم تضمنت إستعراضاً بالأرقام والمعلومات حول سيمفونية العمل الجماعي لأفرع القوات المسلحة وكيفية صناعة الانتصار من خلال التخطيط والإدارة العلمية والعزيمة والإخلاص لدي أبناء الوطن فضلاً عن روح الجماعة.

مضيفاً أنه خلال الندوة تم تناول جزء من كتاب "زلزال أكتوبر" للمحلل العسكري الإسرائيلي زائيف شيف وكذلك صفحات من مذكرات الجمسي رئيس عمليات الحرب فضلاً عن التحقق من إدراك الطلاب لكيفية التعامل الحذر مع معلومات الفيس بوك والانترنت والأهداف الدعائية التي لا تنتهي.


عيد شافع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...