الثلاثاء، 8 أكتوبر 2013

الوليدية يستعد للقسم الثانى.. بالتعاقد مع رديف الزمالك والإسماعيلى


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/15/9/500x282o/799.jpg
يواصل فريق الوليدية الأول لكرة القدم الإستعداد للموسم الجديد بدورى القسم الثانى بقيادة مديره الفنى محمد سيد عبد الرحيم وذلك بعد الإستقرار على قيد 11 لاعباً فى القائمة الأولى وهم : فرغلى على فرغلى وأمجد عبد العظيم ومحمود يوسف ورفعت تغيان وإبراهيم نبيل ومحروس محمود ورمضان فولى وعباس مصطفى وحازم شعيب وأيمن محمد سعد وأحمد عزت عاشور وكذلك التجديد للاعب محمد حسنى بعد إنتهاء فترة تعاقده مع النادى .

فى السياق ذاته يواصل الجهاز الفنى مفاوضاته للتعاقد مع خمسة لاعبين جدد من أندية محافظة أسيوط وذلك لتدعيم صفوف الفريق بهم هذا الموسم أملاً فى المنافسة على الصعود لدورى الأضواء أو الإحتفاظ بمركز متقدم فى المجموعة الثانية التى تضم أندية شمال الصعيد .

من جهة أخرى نجح المسئولين بالنادى فى الإتفاق مع مسئولى الزمالك على تدعيم الفريق بأربعة لاعبين من قطاع الناشئين بالنادى .. كما حصل النادى على وعد من إدارة الإسماعيلى بدعم النادى أيضاً بلاعبين من الناشئين وذلك للعاقد معهم بصفة أساسية .


طه الملا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...