الاثنين، 7 أكتوبر 2013

مدير إدارة مرور أسيوط: لن تتهاون فى حق المواطنين بشأن استغلال سائقى التاكسى لهم


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/4/9/2013-635011055979178367-917_main.jpg
قال اللواء عادل زكي، مدير إدارة المرور بأسيوط، إن الإدارة لن تتهاون في حق المواطنين نظرا لاستغلال بعض معدومي الضمير من سائقي التاكسي لهم من خلال تحصيل أجرة أضعاف المقرر رغم توافر البنزين والسولار.
وأشار مدير إدارة المرور بأسيوط –في تصريحات صحفية اليوم الاثنين– إلى أن بعض سائقي التاكسي حاولوا قطع الطريق للتحكم في التعريفة - كما يشاءون - ولكن الإدارة تصدت لهم بقوة، وتم القبض على 14 منهم وحجز 11 تاكسي حتى يكون ذلك رادعا قويا لمواجهة مافيا التاكسي.

وأضاف زكي أن إدارة المرور تواصل حملاتها التي بدأتها أمس الأول لتحديد تعريفة التاكسي بثلاثة جنيهات بعد الشكوى المتكررة من ارتفاع التعريفة من قبل المواطنين بما لا يتناسب مع حجم المسافات التي يقطعونها.

وأوضح: كان في السابق المجلس الشعبي المنحل قد حدد التعريفة بـ 1.25 قرشا قبل ثورة 25 يناير، وعقب حدوث الأزمات المفتعلة قاموا برفع التعريفة إلي 3 و5 جنيهات وتعدت في بعض الأحيان إلي 10 جنيهات وهو ما جعل طلاب جامعتي الأزهر وأسيوط ينظمون وقفة ضد مافيا سائقي التاكسي وجعل الإدارة تتدخل لمنع الاستغلال وتحديد تعريفة تناسب خطوط السير.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...