الاثنين، 7 أكتوبر 2013

بالفيديو.. القبض على 14 سائق تاكسى واحتجاز 11 سيارة بأسيوط إثر قيامهم بقطع الطريق احتجاجًا على تحديد تعريفة الركوب بثلاثة جنيهات


ألقت قوات الأمن بأسيوط، القبض على 14 سائق تاكسي، واحتجاز 11 سيارة، إثر قيامهم بقطع الطريق أمام كوبري فيصل بمدينة أسيوط، احتجاجًا على تحديد تعريفة الركوب بثلاثة جنيهات.

كان عشرات من سائقي التاكسي، قد قاموا اليوم الاثنين، بقطع الطريق أمام كوبري فيصل بمدينة أسيوط، مما تسبب في شلل مروري بالمنطقة، احتجاجًا على قيام إدارة المرور بتحديد تعريفة التاكسي بثلاثة جنيهات، وتكثيف الحملات المرورية لضبط المخالفين.

وقام أحد ضباط المرور بالذهاب إليهم في محاولة منه لفتح الطريق، إلا أنهم رفضوا ذلك مما أدى إلى استدعاء دورية أمنية، والتي قامت بإلقاء القبض علي عدد منهم وإعادة فتح الطريق.

في سياق متصل واصلت إدارة المرور بأسيوط، حملاتها التي بدأتها أمس الأول بشأن ضبط المخالفين لتعريفة الركوب، بعد الشكاوى المتكررة من ارتفاع التعريفة، وقامت الحملة باستيقاف سيارات التاكسي وكتابة التعريفة الجديدة على الزجاج الأمامي للتاكسي، والتي تم تحديدها من قبل إدارة المرور بثلاثة جنيهات وأخذت أرقام الرخص لكل تاكسي تمت كتابة التعريفة عليه وحذرت سائقي التاكسي من مسح التعريفة أو تقاضى أية زيادة علي الأجرة المحددة وإلا سيتعرض السائق لسحب الرخصة.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...