الأحد، 20 أكتوبر 2013

مدير أمن أسيوط يدين الاعتداء على مبنى المخابرات بالإسماعيلية


http://i0.wp.com/elbadil.com/wp-content/uploads/2013/10/%D9%85%D8%AF%D9%8A%D8%B1-%D8%A7%D9%85%D9%86-%D8%A7%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B7.jpg?resize=720%2C360
أدان اللواء أبوالقاسم أبوضيف مدير أمن أسيوط اليوم الأحد، الحادث الذى وصفه بالمروع الغاشم الذى استهدف مبنى المخابرات الحربية بالإسماعيلية، وينعى شهداء القوات المسلحة سائلا المولي عز وجل أن يرحمهم ويسكنهم فسيح جناته.
قال أبو ضيف للبديل، إن سيناريو استهداف المخابرات الحربية والقيادات الأمنية بالجيش والشرطة ليس تقصيرا أمنيا أو نتيجة خلل أمنى ولكن يرجع لتدبير عناصر تستهدف الأمن القومى للبلاد لتدميره، وهذا السيناريو مخطط من الجماعات الإرهابية، متوقعا أن هدفها تكراره في المرحلة الحاليه بسبب الأزمات السياسية التى تمر بها البلاد.
وأضاف مدير أمن أسيوط، أن كل هذه الاعتداءات على الأجهزة الأمنية واستهداف مقرات ومنشآت الجيش والشرطة الذى يؤدى إلى فقد العديد من الأبطال الذين يؤدون واجب الوطن والولاء له ويحافظون على أمنه وسلامة مواطنيه أنه يزيد جنودنا وضباطنا إصرارا وعزيمة على التضحية فداء لهذا الشعب والوطن، وأنهم قادرون على التصدى والقضاء على هذا التنظيم الإرهابى.
ووجه أبوضيف برقية عزاء إلى جنود وضباط وقيادات القوات المسلحة على فقدهم لرجالهم البواسل نتيجة المخطط الإرهابى، سائلا المولى عز وجل أن يتغمدهم برحمته وينزلهم منزل الشهداء.

أشرف صابر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...