الاثنين، 18 نوفمبر 2013

المصري الديمقراطي ينظم مؤتمرًا بأسيوط لمناقشة المشكلات التنظيمية.. والاتفاق على فعاليات 19 نوفمبر


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/4/3/2013-635005835307328142-732_main.jpg
نظم الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بأسيوط، مساء أمس الأحد، مؤتمرًا لأعضائه وقيادته من الهيئة العليا للحزب، وذلك لمناقشة المشكلات التنظيمية لأمانة الجنوب، والاتفاق على فعاليات 19 نوفمبر المقبل.
قال هلال عبدالحميد، عضو الهيئة العليا للحزب وأمين الجنوب، إنه تم الاتفاق علي حل المشكلات التنظيمية لأمانة الجنوب والاتفاق على فعاليات 19 نوفمبر، وتشكيل عدة أمانات لإدارة الحزب على مستوى المحافظة، ومن بينها أمانة للشباب وأخرى للمرأة وثالثة للعمل الجماهيري ورابعة للانتخابات، علي أن تقوم الأخيرة بالإشراف على ملف الانتخابات والمرشحين، وأن تكون لهذه اللجنة صلاحية إقرار مرشحي الحزب للبرلمان والمحليات.

وأضاف عبدالحميد، أن الاجتماع انتهى إلى تحديد يوم الأحد كموعد لاجتماع آخر مع دعوة عدد أكبر من الأعضاء لاختيار أمناء الأمانات على أن يكون بإحدى قاعات الأندية أو الفنادق بمدينة أسيوط، مشيرًا إلى أن المشاركين بالاجتماع اتخذوا قرارا بأن تكون للمحافظة أمانة واحدة، بدلا من أمانتين لشمال المحافظة وجنوب المحافظة، للتعامل مع جميع المسئولين بالمحافظة والحزب مركزيا.

يذكر أنه حضر الاجتماع من أعضاء الهيئة العليا، الدكتور علي زيدان، وأحمد عبدالعال، وعبدالمنعم سيد أحمد، وحسام حسن، وحسام مصطفى، وهلال عبدالحميد.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...