الخميس، 7 نوفمبر 2013

خالد صالح يلتقى أحمد السقا فى "الجزيرة 2" والذى يتناول قصة ’’ عزت حنفى ’’ تاجر المخدرات الشهير بقرية النخيلة باسيوط


http://dc01.arabsh.com/i/01038/4uiw43hf09c4.jpghttp://www.elcinema.com/photolist/52/2c67cf6ed254a6c9126df1f993ab7d68_123712293_147.jpg 
كشف المنتج هشام عبد الخالق فى تصريحات خاصة لموقع السينما.كوم عن تعاقده مع النجم خالد صالح للمشاركة فى فيلم"الجزيرة 2" أمام النجم أحمد السقا ليكون صالح أحد الشخصيات الجديدة التى ستظهر خلال أحداث الجزء الثانى من الفيلم، وييعد " الجزيزة 2 " التعاون الرابع بين السقا وصالح بعد أفلام "تيتو"، "ابن القنصل"، "حرب أطاليا".

وأشار عبد الخالق إلى ظهور النجم محمود ياسين فى أحداث الجزء الثانى رغم وفاته فى الجزء الأول على طريقة الفلاش باك فى بعض المشاهد التى يتذكر فيها "منصور الحفنى" أهم نصائح والده له، لافتاً أن الفنانة أروى جودة انضمت أيضاً إلى فريق العمل.

وأوضح عبد الخالق أن التحضيرات الخاصة بتصوير الفيلم قاربت على الانتهاء، تمهيداً لبدء التصوير مطلع شهر ديسمبر المقبل، وسوف يتم بناء منزل"منصور الحفنى" من جديد فى الأقصر، حيت يتم تصوير معظم الأحداث به على مدار أكثر من 10 أسابيع هى مدة التصوير التقريبية للفيلم.

وأكد هشام عبد الخالق أن فريق العمل بالكامل انتهى من التعاقد وعلى رأسهم أحمد السقا، هند صبرى، خالد صالح، خالد الصاوى، نضال الشافعى، أروى جودة، عزت أبو عوف، ومحمود ياسين والفيلم من تأليف الأشقاء محمد دياب، خالد دياب، ياسمين دياب وإخراج شريف عرفة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...