السبت، 30 نوفمبر 2013

لتقاعسهم عن العمل.. محافظ أسيوط يحيل 4 مسئولين بالقوصية للنيابة الإدارية


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/8/13/2013-635120046194578400-457_main.jpg
أحال اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، اليوم السبت كلا من محمود أحمد رئيس الوحدة المحلية لقرية المنشأة الكبرى بمركز القوصية، وحمدي صادق أحمد، رئيس قسم حماية أملاك الدولة، ورياض سعداوي عليان، مهندس التنظيم، وعيد شحات ملك ميخائيل، رئيس الجمعية الزراعية بالقرية إلي النيابة الإدارية لتقاعسهم عن العمل.
كما قرر إيقافهم عن العمل لتقاعسهم عن اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال بعض الأهالي الذين قاموا بالتعدي على أراضي أملاك الدولة الملاصقة لمصنع تدوير القمامة، مخالفين بذلك أحكام المادة رقم 38 من اللائحة التنفيذية لقانون حماية البيئة رقم 4 لسنة 1994.

وأكد المحافظ ملاحقته جميع أشكال الفساد والتواطؤ من قبل المسئولين بالأجهزة التنفيذية، واتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية حيال المخالفين، حرصا على حق الدولة والمواطنين، لافتا إلى أن الحكومة الحالية تواجه الفساد بكل قوة وأن مواجهته أصبحت حتمية.

وشدد المحافظ على ضرورة اتخاذ إجراءات رادعة ضد المتعدين على أراضي أملاك الدولة والتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية للاستمرار فى تنفيذ قرارات الإزالة ضد أي إشغالات أو تعديات، وخصوصا التعديات التي تعوق المشروعات الخدمية التي ينتفع بها المواطن البسيط.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...