الثلاثاء، 5 نوفمبر 2013

مركز إعلام أبو تيج ينظم حملة توعية بعنوان "الدستور والعدالة الانتقالية"

 http://dostor.org/images/stories/qmwp7qu8.jpg
 انتهى مركز إعلام أبوتيج التابع للهيئة العامة للاستعلامات من ملامح الخطة المستهدفة للإعلام التنموي خلال شهر نوفمبر الجاري لقطاع جنوب أسيوط، صرح بذلك محمد بكري مدير مركز إعلام أبوتيج.

وقال: إن خطة الشهر تشتمل علي توصيات رئاسة قطاع الإعلام الداخلي برئاسة علي النويهي وتعليمات السفير أمجد عبد الغفار نحو تفعيل الأنشطة التنموية الملائمة للتطورات الراهنة وشمولية تنفيذها والذي من المقرر أن يتم في مركزي صدفا وأبوتيج والغنايم.
وأوضح أحمد مصطفي مسئول الإعلام التنموي بمركز إعلام أبوتيج أن خطة الشهر تضمنت مواكبة التحديات الراهنة وفي ذلك إقرار مجموعة من الندوات عن الدستور الجديد وكذلك أهمية المشاركة السياسية وكيفية تفعيلها ودعمها فضلاً عن ندوات ولقاءات ثقافية عن العدالة الانتقالية منوهاً أنه من المقرر أن يحاضر في هذه الندوات نخبة من الكتاب والمفكرين والأكاديميين من القاهرة وأسيوط .


محمد أبو شادى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...