الأحد، 3 نوفمبر 2013

أهالى "نزلة باقور" بمركز أبو تيج يحاولون قطع "طريق أسيوط" بسبب أزمة البوتاجاز


اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط
تجمهر المئات من أهالى قرية نزلة باقور التابعة للوحدة المحلية لقرية باقور بمركز أبو تيج بمنطقة المدارس، على الطريق الزراعى "أسيوط.سوهاج"، وحاولوا قطع الطريق احتجاجا على أزمة نقص البوتاجاز لولا تدخل عقلاء القرية، الذين نجحوا فى منعهم من ذلك، ووعدوهم بالاتصال بمسئولى التموين لحل الأزمة.
وفى هذا السياق، قال عاطف الباقورى أحد أبناء القرية لـ"اليوم السابع" إن "نزلة باقور" لا يوجد بها مستودعات حكومية أو أهلية للبوتاجاز، وأنه لا يوجد سوى مستودعين بالقرية الأم وهى قرية باقور، حيث يوزع أصحاب المستودعات الحصص المخصصة على ذويهم، ولا يستلم الأهالى إلا 240 أنبوبة أسبوعيا، وذلك بالرغم من أن هناك مستودعا مخصصا لذلك.

وأوضح "الباقورى" أن عدد سكان "نزلة باقور" قارب الـ20 ألف نسمة، مما يتسبب فى عجز كبير وهائل فى أسطوانات البوتاجاز، مؤكدا أنهم أقنعوا الأهالى بعدم قطع الطريق لحين مخاطبة المسئولين، محذراً من تفاقم الأزمة مما ينبئ بحدوث مشادات ومشاحنات بين أبناء القريتين بسبب حصتهم المقررة لهم، والتى يتم توزيعها على أشخاص ومستفيدون غيرهم. 


هيثم البدرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...