السبت، 9 نوفمبر 2013

عروض فنية أمام وزير التعليم أثناء افتتاحه لمدرستين بأسيوط


الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم
شهد الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم بعض العروض الفنية والأغانى وفن التحطيب، قدمها عدد من الطلاب أثناء افتتاحه للمدرسة التجريبية الحديثة بمنطقة الحمراء بمدينة أسيوط، والتى تم إنشاؤها حديثاً بتمويل من بنك الاستثمار القومى بتكلفة تصل إلى 3.5 مليون جنيه على مساحة 3500متر مربع وتتكون من 14 فصل دراسى ما بين الحضانة وحتى المرحلة الثانوية وتستوعب أكثر من 420 طالبا وطالبة.
رافق أبو النصر خلال الافتتاح، اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط، وجمال آدم سكرتير عام المحافظة، وفتحى داوود وكيل وزارة التربية والتعليم، وعدد من قيادات المديرية ومسئولى هيئة الأبنية التعليمة ونقابة المعلمين.

وحيا وزير التعليم أهالى محافظة أسيوط قائلا: "أسيوط البلد التى أنجبت الزعيم جمال عبد الناصر الذى نتمنى أن نسير على خطاه فى طريق النهضة، وأن يرزقنا زعيما مثله"، وقال إن الوزارة تسعى جاهدة لحل المشكلات المتراكمة لسنوات طويلة تركتها الأنظمة السابقة، والتى أثرت بشكل كبير على جودة العملية التعليمية ومخرجاتها. واستقبل الطلاب ومعلمو المدرسة الوزير والمحافظ بالهتافات رافعين أعلام مصر. 


هيثم البدرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...