الخميس، 21 نوفمبر 2013

بيطرى أسيوط تبدأ حملات للتطعيم ضد الحمى القلاعية والوادى المتصدع بالقرى


http://tahrirnews.com/images/Sections/Egypt/original/22192_10151193691051389_1983950774_n.jpg
أصدر اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط تعليماته المشددة لمسئولي الطب البيطري بتكثيف حملات تحصين الابقار والجاموس ضد الامراض الوبائية بجميع قرى ومراكز المحافظة مع توفير اللقاحات اللازمة بالمجان للجميع حفاظاً على الثروة الحيوانية التى تتميز بها المحافظة.

حيث أعلنت مديرية الطب البيطري بأسيوط عن بدء حملة شاملة لتحصين الجاموس والابقار بقرى ونجوع مركز أسيوط ضد مرضى الحمى القلاعية وحمى الوادى المتصدع بالمجان بالاضافة إلى الوقاية ضد الامراض الوبائية.

ومن جانبه أشار الدكتور عمر رضوان مدير عام الطب البيطري بالمحافظة إلى أن حملة التحصينات ستشمل جميع قرى ونجوع المحافظة بالإضافة إلى اختبار الحيوانات ضد مرضى السل والبروسيلا على أن يتم التخلص من الحيوانات المصابة بالذبح والاعدام وتعويض المواطنين عن قيمة هذه الحيوانات حيث أن هذين المرضين من الامراض المشتركة والتي تنتقل من الحيوان للانسان.

وأضاف مدير عام الطب البيطري أن هناك حملة مكبرة للقضاء على الكلاب الضالة بناءاً على البلاغات التي ترد لمديرية الطب
البيطرى بعدد المعقورين من الكلاب المسعورة. 


عيد شافع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...