السبت، 30 نوفمبر 2013

البقاء لله :: انتحار طالب ثانوي لتوبيخ أسرته له لمصاحبته أصدقاء السوء بمركز القوصية بأسيوط


http://www.almasryalyoum.com/sites/default/files/imagecache/highslide_full/photo/2013/04/19/115366/1301654476516007700_464062073.jpg.crop_display.jpg
أقدم طالب بمدرسة نزالي جانوب الثانوية المشتركة، التابعة لمركز القوصية، على الانتحار وقام بإلقاء نفسه في ترعة الإبراهيمية، بعد رفض والده شراء دراجة بخارية له.

تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة القوصية، يفيد بتلقيه بلاغًا من الأهالي بقيام طالب بنزع ملابسه وإلقاء نفسه في ترعة الإبراهيمية ليلقى حتفه غرقًا.

دلت التحريات التي قام بها الرائد محمد فاضل، رئيس مباحث القوصية، ومعاونه النقيب علي كتبي، أن خلافًا وقع بين الطالب «محمد.ج.ط» في الصف الأول الثانوي بمدرسة نزالي جنوب الثانوية، وبين أسرته التي وبخته لتركه مذاكرته ومصاحبته لبعض رفقاء السوء، مما دفعه لترك المنزل وقرار الانتحار ليلقي بنفسه من أعلى كوبري الإبراهيمية، فجرفه التيار ولم يتم العثور عليه إلا بعد 4 أيام أسفل كوبري قرية صنبو بديروط.

وكشفت التحريات أن صديقًا للمجني عليه لقي حتفه غرقًا أيضًا منذ عام، وقال أصدقاء المجني عليه إنهم حاولوا إنقاذه دون جدوى وأنه دفعهم وقام بإغراق نفسه عندما قفز بعضهم خلفه لإنقاذه.

تم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أمرت بدفن الجثة وجمع التحريات اللازمة حول الواقعة.


سحر الحمدانى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...