الخميس، 7 نوفمبر 2013

حماد يعلن استكمال إنشاء المراكز التكنولوجية بجميع مراكز أسيوط


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/8/13/2013-635120046194578400-457_main.jpg
أعلن إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، عن استكمال إنشاء مراكز خدمة المواطنين التكنولوجية ضمن مشروع تطوير الخدمات الحكومية التابع لوزارة الدولة للتنمية الإدارية لتسهيل الحصول على الخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين وتحقيق أعلى نسبة فى الإجراءات.
جاء ذلك خلال لقائه اليوم الخميس اللواء محمد عزى سعيد مدير مشروع المجتمعات العمرانية ببرنامج تطوير الخدمات الحكومية بوزارة التنمية الإدارية.

من جهته، أكد سعيد أنه جار استكمال إنشاء 3 مراكز تكنولوجية لخدمة المواطنين بمراكز أبنوب والقوصية ومنفلوط على أن يتم افتتاحهم خلال شهر ديسمبر القادم، بالإضافة إلى رفع كفاءة مركزين بأبوتيج وديروط وإدراج مراكز البدارى فى خطة العام الحالي.

وأشار سعيد إلى أن الوزارة ستتكفل تجهيز تلك المراكز بأجهزة الكمبيوتر وشاشات العرض وجميع المقومات التكنولوجية اللازمة، بالإضافة إلى تدريب العاملين بتلك المراكز انتهاءً بربط تلك المراكز بديوان عام المحافظات لمتابعة وتقييم أدائها ومتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...