الأحد، 24 نوفمبر 2013

إنشاء محطات انتظار لركاب السرفيس بأسيوط


إنشاء محطات انتظار لركاب السرفيس بأسيوط
 كشف محمود معوض نفادي القيادي بحزب الوفد بأسيوط عن حدوث تقدم كبير في تنفيذ توصيات مؤتمر الشراكة الذي عقدته محافظة أسيوط مع شباب الوفد في أواخر سبتمبر الماضي وخصوصًا فيما يتعلق بملف المرور.

حيث كان قد تقدم شباب الوفد بمقترح بعمل محطات انتظار ثابتة في عدة أماكن بالمدينة لركاب السرفيس يلتزم بها المواطنين وسائقين السرفيس لمنع تكرار التوقف الذي يتسبب في  تكدس مروري خصوصًا في أوقات الذروة.
وقال نفادي إننا تابعنا تنفيذ المقترح بعد موافقة محافظ أسيوط عليه والتقينا بالمهندس عبدالحكيم عبدالله وكيل وزارة الإسكان والمرافق أوئل الشهر الجاري وأكد لنا الانتهاء من التصميمات والرسومات الخاصة بذلك وبعدها التقينا بالعميد علاء عمر مدير الإدارة العامة للمواقف وطلبنا منه الانتهاء من إعداد تقرير بالميزانية وإرسالها للبدء في التنفيذ.
وأكد لنا الانتهاء منها فور الانتهاء من تحديد الأماكن الأكثر حيوية وتأثيرًا لتحقيق السيولة المرورية وذلك بالاتفاق مع مدير إدارة المرور اللواء عادل ذكي.
وتوجه نفادي بالشكر لمحافظ أسيوط وجميع السادة المسئولين على تعاونهم واستجابتهم لمقترح شباب الوفد والعمل على تنفيذ توصيات مؤتمر الشراكة.
من جانبه قال إسلام مالك مسئول ملف المرور بالوفد إننا أحرزنا تقدمًا ملحوظًا في تنفيذ مقترحات ملف المرور التي تم عرضها بمؤتمر الشراكة مع محافظ أسيوط وكان أبرزها التعريفة الثابتة للتاكسي 3 جنيهات وقريبًا عمل محطات انتظار لركاب السرفيس.
وقال مالك إننا تقدمنا من قبل بملف كامل لمحافظ أسيوط عن ارتفاع تعريفة نقل الركاب ما بين مراكز أسيوط والمدينة, ويوضح التعريفة قبل وبعد وإننا في انتظار قرار المحافظ لعمل تعريفة ثابتة لكل مركز.

محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...