الجمعة، 15 نوفمبر 2013

أمن المنيا يلقى القبض على شخصين من محافظة اسيوط كونا تشكيلا عصابيا لسرقة المواشى بالمنيا بعد تبادل للنيران مع الشرطة


صوره ارشيفية
تمكنت أجهزة الأمن بالمنيا، من القبض على عصابة تخصصت فى سرقة الماشية، بمساعدة أهالى قرية المعصرة التابعة لمركز ملوى، وذلك عقب تبادل لإطلاق النار بين القوات والمتهمين، مما أدى إلى إصابة أحد الأهالى بجرح سطحى، تم نقله إلى المستشفى.

تلقى اللواء أسامة متولى مدير أمن المنيا، إخطاراً من مأمور مركز شرطة ملوى، بتمكن القوات بمساعدة أهالى قرية المعصرة التابعة لدائرة المركز، من القبض على شخصين من تشكيل عصابى وهما إبراهيم . م . أ 31 سنة من أسيوط، وسبق اتهامه فى 7 قضايا ومطلوب للتنفيذ عليه لكونه محكوماً عليه حضوريا بالحبس فى 6 قضايا، ومحمد . د . ز 21 سنة صياد من أسيوط، وبحوزته سيارة رقم 4238 نقل المنيا.

عقب تبادل لإطلاق النيران مع الأمن أثناء الضبط، حيث قام المتهم بإطلاق النار صوب الأهالى بقرية المعصرة، إلا أن الأهالى قاموا بمحاصرتهما ومنعهما من الهروب، لقيامهما بسرقة رأسي ماشية من حقل أحد المواطنين، مما أدى إلى إصابة فضل عبد العليم عبد العظيم 22 سنة فلاح بطلق نارى سطحى تم نقله للمستشفى.

وبسؤالهما قررا ارتكاب واقعة سرقة رأسي ماشية، كما أقرا بتكوين تشكيل عصابى لسرقة المواطنين بالإكراه مكون من 4 أشخاص، تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.


أيمن يونس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...