الجمعة، 22 نوفمبر 2013

بالصور ...تشييع جثمان ابن سوهاج شهيد الواجب في جنازة عسكرية . ووالدته الطبيبة بجامعه الازهر باسيوط لاتصدق ماحدث لابنها الذى يعشق تراب الوطن




 ولازالت لطمات الإرهاب الموجعة  والقاتلة تتوالى على وجه أهالي محافظة سوهاج جميعا ً ، لتفقدهم أعز ما يملكون وهم فلذة كبدهم ، حيث شيع  اليوم الجمعة أهالي قرية كوم غريب التابعة لمجلس قروي أم دومة  بمركز ومدينة طما في محافظة سوهاج ، في مشهد جنائزي  عسكري مهيب ، جثمان الشهيد أحمد رضوان عبدالجواد أبودومة ، ملازم أول بقسم ثالث الإسماعيلية " ،  لمثواه الأخير بمقابر عائلة  " أبو دومة " بالقرية والذي راح ضحية طلق ناري أطلقه عليه مسلحون  أثناء محاولته التصدي لهم ومنعهم  من سرقة دراجة بخارية من أحد الأشخاص بالإكراه وتحت تهديد السلاح .
شارك في  تشييع جثمان الشهيد اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج واللواء إبراهيم صابر  " مدير الأمن " ، و العشرات من أهالي القرية والقرى المجاورة  نساء ورجال  بدائرة المركز .

ومن الجدير بالذكر أن الشهيد "أحمد " وحيد أبويه من ناحية الذكور و لديه شقيقه  واحده فقط تصغره بعامين وهي " رضوى  رضوان " طالبة بالفرقة الرابعة بكلية الصيدلة جامعة أسيوط ، والتي تغيبت عن مشهد تشييع الجثمان بسبب تدهور حالتها وإصابتها بغيبوبة لم تمكنها من المشاركة في تشييع جثمان شقيقها الشهيد .

وعلى الجانب الأخر بدت الدكتورة منى عبداللطيف " طبيبة أمراض جلدية بجامعة  الأزهر فرع أسيوط " ، والدة الشهيد في حالة ذهول تامة وكأنها لا تصدق ما أصاب نجلها ، ورفضت التحدث لأية وسيلة إعلامية .

بينما  وقف الحاج رضوان عبدالجواد ، والد الشهيد ، بالمعاش والذي كان يعمل بقصر ثقافة أسيوط ، على رأس المشيعين لجثمان نجله صابرا محتسبا ً نجله شهيدا عند الله .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...