الجمعة، 1 نوفمبر 2013

تظاهرات مؤيدة لخارطة الطريق بميدان أم البطل فى أسيوط


مظاهرات-مؤيدة-للسيسى-بالاسكندرية-3
خرج المئات من أعضاء الأحزاب والقوى السياسية لمؤيدين لخارطة الطريق فى تظاهرات بعد صلاة ظهر الجمعة بميدان أم البطل وسط مدينة أسيوط، مرددين هتافات مؤيدة للفريق السيسى القائد العام للقوات المسلحة.
واحتشد المئات من أعضاء الأحزاب والقوى السياسية أبرزهم: ” أعضاء الحزب الناصرى والوفد والمصريين الأحرار، والكرامة وحملتى تمرد وكمل جميلك”، حيث حمل المتظاهرون صورا للزعيم الراحل الرئيس جمال عبد الناصر والفريق السيسى وأيضا لافتات مكتوب عليها عبارات مؤيدة للجيش والشرطة.
وقال عبداللاه عبد التواب القيادى بالحزب الناصرى، إن هذه المظاهرات خرجت لتأييد قرارات الفريق السيسى التى اتخذها ضدد جماعة الإخوان، كما شدد المتظاهرون على ضرورة محاكمة المعزول على جميع الجرائم التى ارتكبها فى حق الشعب والوطن من أبرزها ” التحريض على العنف وقتل المتظاهرين المعارضين للإخوان والتجسس لصالح جهات خارجية، وطالب المتظاهرون القضاء المصرى بمحاكمة المعزول لارتكابه تدهور اقتصاد البلاد.
وفى سياق متصل عززت قوات الشرطة والجيش من تواجدها بمحيط ميدان أم البطل لتأمين المتظاهرين خشية من التصادم مع الجماعات المحظورة أو اندساس عناصر إجرامية تهدف إلى إثارة العنف.

أشرف صابر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...