الأربعاء، 27 نوفمبر 2013

اليوم.. «أسيوط الإسلامية» تنظر إبرام عقود معاوضة مع «أبوظبي للاستثمار»


صورة ارشيفية
تنظر الجمعية العامة العادية لشركة أسيوط الإسلامية الوطنية للتجارة والتنمية، في الثالثة عصر اليوم الأربعاء، الموافقة على إلغاء قرار الجمعية العامة العادية السابق في الخامس من يونيو 2013، بشأن إبرام عقود معاوضة بين الشركة، وشركة أبو ظبي الإسلامية القابضة للاستثمارات المالية.

كما تنظر الجمعية الموافقة على إبرام عقود معاوضة بين شركة «أسيوط الإسلامية» ومصرف أبو ظبي الإسلامي، في بيع عدد 2.25 مليون سهم من أسهم شركة أديليس للتأجير التمويلي، تمثل كامل مساهمة الشركة في «أديليس» بالقيمة العادلة المعدة بواسطة شركة «القاهرة كابيتال» للاستثمارات المالية في نوفمبر 2012، والبالغة 5.56 جنيه للسهم، وبإجمالي 12.55 مليون جنيه واستخدام حصيلة البيع في شراء جزء من مخزون شركة «الوجه القبلي» الوطنية للمقاولات وأعمال البناء.

وكانت نتائج أعمال الشركة خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري، قد أظهرت تراجع صافى أرباح الشركة بشكل ملحوظ بلغت نسبته 36.04 %، حيث حققت الشركة صافى ربح قدرة 534 ألف جنيه، مقابل صافى ربح قدرة 835 ألف جنيه، خلال التسعة أشهر الأولى من عام 2012.


ابراهيم جمال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...