الأربعاء، 13 نوفمبر 2013

الدعوة السلفية بالصعيد تطالب بمنع احتفالات الشيعة بعاشوراء


ياسر برهامى نائب رئيس الدعوة السلفية
طالب الشيخ عادل نصر عضو مجلس إدارة الدعوة السلفية ومسئول الدعوة بالصعيد، الجهات المعنية بالتصدى لدعوات الشيعة لإقامة احتفال بعاشوراء بمسجد الحسين.
ودعا نصر الأزهر والأوقاف وكل الكيانات الدعوية مثل "جماعة أنصار السنة، والجمعية الشرعية" بأن يؤدوا دورهم بإظهار عقيدة الشيعة، وكيف كانوا سبباً فى كل بلية حاقت بالأمة على مر العصور، مشيرا إلى أنهم كانوا سبباً فى سقوط بغداد بتعاونهم مع "هولاكو"، وسقوط العراق بتآمرهم مع "الأمريكان".

وأوضح مسئول الدعوة السلفية بالصعيد إلى أن الروافض يستغلون الظروف التى تمر بها مصر كى ينالوا من أمنها القومى، مشيرا إلى أنه عندما حذرت "الدعوة السلفية "من خطر المد الشيعى، وعقدت المؤتمرات والدروس ونظمت القوافل الدعوية لتبين للناس من هم الشيعة وخطرهم كان مبنى على فهم وقراءة جيدة للواقع وكنا محقين.

وطالب عادل نصر الجميع بتحمل مسئوليته خاصة أن الخطر داهم وكبير واستهدفهم لمصر خصيصاً لمعرفتهم بمكانتها وموقعها الاستراتيجى بالنسبة للعالم العربى الإسلامى.

وأشار إلى أن هناك مخططا عالميا لنشر التشيع ويجب على الجميع أن يتكاتف للتصدى له.


هيثم البدرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...