الأحد، 10 نوفمبر 2013

عمليات التعليم: الثأر يعطل الدراسة بأسيوط وسوهاج وإطلاق أعيرة نارية


صورة ارشيفية
أكد تقرير غرفة عمليات وزارة التعليم، أن الدراسة انتظمت صباح اليوم فى جميع مديريات التربية والتعليم على مستوى الجمهورية، وتبين من خلال المتابعة استقرار العملية التعليمية داخل المدارس بجميع المديريات التعليمية، عدا بعض المدارس التى شهدت بعض الأحداث.

ففى محافظة سوهاج وبإدارة جرجا تعطلت الدراسة بمدرسة بندار الشرقية الابتدائية اليوم، نظراً لوجود خصومة ثأرية بين عائلتى السلاطمة وآل حمد، وتبادل إطلاق النيران، وتم التنسيق مع جميع الجهات الأمنية لعمل اللازم.


وكذلك فى محافظة أسيوط، بإدارة منفلوط، تعطلت الدراسة بمدرسة عبد العواض محمود للتعليم الأساسى، بسبب إطلاق أعيرة نارية بمحيط المدرسة، تم التنسيق مع جميع الجهات الأمنية لعمل اللازم.


أما محافظة أسوان فقد تعدى طالب بالصف الأول الثانوى وولى أمره على هيئة التدريس، بسبب رسوبه العام الماضى وإصراره على النقل إلى الصف الثانى الثانوى، رغم رسوبه، مما أثار حالة من الذعر والشغب بين الطلاب، تم التنسيق مع الجهات الأمنية لعمل اللازم.


سارة علام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...