الثلاثاء، 26 نوفمبر 2013

تدشين حملة "شغلني واقتلني" بأسيوط لتوفير فرص عمل لشباب الخريجين


دشن عدد من النشطاء حملة على "فيس بوك" بعنوان "شغلني واقتلني" تدعو إلى التظاهر أمام جميع مباني محافظات الجمهورية يوم 31-12 تحت شعار "الثورة هي الحاكم الشرعي للبلاد"، بهدف توفير فرص العمل لشباب الخريجين أو إقرار معونة للبطالة وتأميم جميع الأراضي أملاك الدولة المستولى عليها من لصوص وأتباع النظام الفاسد منذ عام 81 وحتى تاريخه وإعادتها للدولة.

وكذلك تشكيل هيئة حكومية متخصصة من أصحاب الخبرات والكفاءات تختص بإعادة استغلال تلك الأراضي وتوظيف جميع شباب الخريجين العاطلين للعمل بها وذلك لتحقيق الاكتفاء الذاتي لمصر والقضاء على أزمتي البطالة والإسكان وإنقاذ الاقتصاد المصري من الانهيار، على حد تعبير أدمن الصفحة.

وأضاف أدمن الصفحة، أن هدف الدعوة أيضًا هو الوقوف ضد إجهاض ثورة 25 يناير وعودة الثورة لمسارها الحقيقي، وتحقيق مطالبها في العيش والحرية والعدالة الاجتماعية وكذلك لإسقاط "دولة العواجيز"، على حد تعبيره.

وأشار إلى أن ما يحدث على الساحة السياسية ما هو إلا "تمثيلية وصراع عميق" ما بين كل الطامحين في كرسي العرش من عواجيز السياسة والعسكر والفلول والمتأسلمين، حسب قوله.

وذكر أن الشعب البسيط والشباب هم من يدفعون الثمن لأن الجميع يتاجر بالثورة ويتآمر عليها، مشيرًا إلى أن الشباب هم وقود الثورة وشعلتها ولم يكسبوا منها الا التشويه والتخوين والحبس والقتل والتكفير.

وقال إن "الإخوان ركبوا على 25 يناير، والفلول ركبوا على 30 يونيو، والعسكر هم من تآمروا على ثورتنا، و25 يناير هي ثورتنا و30 يونيو موجة ثورية مكملة وبإذن الله 31 ديسمبر موجة تصحيح مسار الثورة".


                               الصفحة من هنا 
  سعاد أحمد
محمود مالك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...